أخبار عاجلة
في يوم 23 أبريل، 2024 | بتوقيت 5:40 مساءً

بنك البركة يعين معتز القصبي رئيساً تنفيذياً للعمليات

بنك البركة يعين معتز القصبي رئيساً تنفيذياً للعمليات

أعلن بنك البركة عن تعيين السيد/ معتز القصبي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، وذلك لما يتمتع به من خبرة واسعة تمتد لأكثر من 27 عامًا في قطاعي الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية في كل من مصر والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

ومن خلال المنصب الجديد، يتولى القصبي مهامه في دفع عمليات توسع بنك البركة داخل السوق المصري للأمام، وذلك عبر تعزيز قاعدة عملاء البنك وتوسيع عروض المنتجات والخدمات، إلى جانب تسهيل عملية التحول الرقمي وتحقيق التميز التشغيلي؛ دعماً لتطلعات الدولة نحو تحقيق التميز الاقتصادي.

وشغل القصبي مناصب رئيسية عدة في مؤسسات مرموقة من بينها البنك التجاري الدولي، وسيتي بنك، والبنك العربي الوطني وذراعه الاستثماري ، البنك المركزي المصري وبيت التمويل الكويتي وبنك قطر الإسلامي وبنك عودة، ما يبرهن على خبرته الواسعة وكفاءته في مختلف جوانب العمليات المصرفية وإدارة المخاطر. وخلال فترة توليه منصبه الأخير، لعب القصبي دورًا محوريًا في تطبيق أنظمة متطورة عبر منصبه كرئيس قطاع إدارة المخاطر وأمن المعلومات في بنك الاستثمار العربي بما في ذلك مخاطر التشغيل وتكنولوجيا المعلومات ، وأمن المعلومات، ومخاطر السوق والسيوله، والأحتيال المالي وإدارة الحوادث والأزمات و التقييم الداخلي لكفاية رأس المال وخطط التعافي .

يمتلك القصبي سجلاً حافلاً من الخبرات في مجالات متنوعة مثل العمليات المصرفية والأنظمه البنكيه المتعدده، والرقابة الداخلية، وإعادة هندسة العمليات، وإدارة المخاطر الكليه و المشاريع، و مخاطر الخدمات المصرفية الرقمية و الأساسية ، وحوكمة المؤسسات وإدارة المخاطر والامتثال GRC وغيرها إلى جانب العديد من الشهادات الدولية المعتمدة.

شاهد أيضاً

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تعزز مكانتها كشركة رائدة في السوق العقاري بإطلاقها أحدث مشروعاتها التجارية “The Gray” بقلب القاهرة الجديدة

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تعزز مكانتها كشركة رائدة في السوق العقاري بإطلاقها أحدث مشروعاتها …

البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019

للمرة السادسة على التوالي.. البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال …

بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ودعم عمليات التجارة الخارجية

بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية لدعم المشروعات …

30/05/2024