أخبار عاجلة
في يوم 1 أبريل، 2024 | بتوقيت 7:38 مساءً

بنك البركة يعلن عن زيادة أسعار العوائد على الحسابات ويطلق شهادة البركة إيليت الثلاثية بعائد سنوي 22% يصرف شهرياَ

بهدف توسيع قاعدة العملاء..

بنك البركة يعلن عن زيادة أسعار العوائد على الحسابات ويطلق شهادة البركة إيليت الثلاثية بعائد سنوي 22% يصرف شهرياَ

القاهرة – ابريل، 2024 – أعلن بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائه الكرام و سعياً لإستقطاب شرائح جديدة من العملاء من الأفراد و الشركات.

و يعتبر حساب التوفير الشهري و حساب البركة الجاري اليومي من أعلى الحسابات عائداً في السوق المصرفي حالياً حيث يبدأ العائد على حساب التوفير الشهري من 20% لمبلغ 5,000 جنيه مصري ويصل إلى 26% بينما يصل العائد على حساب البركة الجاري اليومي للأفراد و الشركات إلى 23% .

وفيما يتعلق بالإدخار متوسط و طويل الأجل، أطلق البنك شهادة ثلاثية بإسم (إيليت)، بحد أدنى للشراء يبدأ من ألف جنيه مصري. ويبلغ معدل الربح السنوي للشهادة 22% يُصرف شهريًا، وهو ما يمثل أعلى معدلات الربح على شهادات الإيداع في السوق المصرفي من فئة الألف جنيه. تأتي هذه الخطوات من بنك البركة لتؤكد على التزامه بتوفير منتجات مصرفية هي الأكثر تنافسية لكافة شرائح العملاء من الأفراد و الشركات.

كما أعلن عن تحديث أسعار العوائد على الودائع المتغيرة الستة أشهر و السنة ذات العائد الشهري لتصل إلى 23% وهي متاحة للأفراد و الشركات.

وجدير بالذكر أن أسعار العوائد متغيرة طبقاً لنتائج الأعمال ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وفي هذه المناسبة، صرح السيد/ عبد العزيز سمير، نائب الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية ببنك البركة، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن عن تحديث منتجات التجزئة المصرفية لتوفير حلولاً مالية متنوعة تضمن رضاء العملاء. إذ ندرك في بنك البركة أهمية تقديم منتجات مصممة خصيصًا لتلبي كافة احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء ، وذلك عبر معدلات ربح تنافسية. وتعكس هذه الخطوات التزامنا الدائم نحو تقديم تجارب مصرفية استثنائية وتعزيز العلاقات المبنية على الثقة بين البنك وعملائه، بما يعزز مكانتنا كشريك مالي موثوق به في القطاع المصرفي المصري.

شاهد أيضاً

مصر تتسلم 20 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة حتى نهاية مايو المقبل

مصر تتسلم 20 مليار دولار من صفقة رأس الحكمة حتى نهاية مايو المقبل كشف الدكتور …

4.3 طن ذهب دخلت بدون جمارك مع العائدين من الخارج منذ مايو الماضى

4.3 طن ذهب دخلت بدون جمارك مع العائدين من الخارج منذ مايو الماضى كشف مسئول …

بنك القاهرة يشارك كراعي ل “المنفذ” لتعبئة وتوزيع  ٥٠ ألف بوكس رمضان

بنك القاهرة يشارك كراعي ل “المنفذ” لتعبئة وتوزيع  ٥٠ ألف بوكس رمضان فعاليات مشاركة بنك …

29/04/2024