أخبار عاجلة
في يوم 29 مايو، 2023 | بتوقيت 12:00 مساءً

في إطار استراتيجيته لتحقيق التحول الرقمي والشمول المالي..

في إطار استراتيجيته لتحقيق التحول الرقمي والشمول المالي..
بنك أبوظبي الأول مصر يطلق بوابة المدفوعات الإلكترونية “Access” لدعم الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وأصحاب مواقع التجارة الإلكترونية وتجار منصات التواصل الإجتماعي.

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن إطلاق بوابة المدفوعات الإلكترونية “Access من بنك أبوظبي الأول مصر”، لتسهيل المعاملات التجارية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وأصحاب مواقع التجارة الإلكترونية وتجار منصات التواصل الاجتماعي، بهدف مساعدتها في تحقيق نمو مستدام لأعمالها، وذلك تعزيزًا لجهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي.
إذ تعد بوابة “Access من بنك أبوظبي الأول مصر” أحدث حلول المدفوعات الإلكترونية التي تناسب احتياجات كافة فئات الأعمال التجارية بما في ذلك أصحاب مواقع التجارة الإلكترونية وتجار منصات التواصل الاجتماعي، حيثما تمكنهم من قبول المدفوعات الإلكترونية عبر الإنترنت ومتابعة معاملاتهم وإدارة مدفوعاتهم بسهولة وأمان، إلى جانب توفير حلول أدوات المواقع الإلكترونية وخدمات روابط الدفع للمساعدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية بسهولة واحترافية.
وتعليقًا على إطلاق بوابة المدفوعات الجديدة،

قال شميس فخري – رئيس قسم القنوات الإلكترونية ومنتجات قبول المدفوعات الإلكترونية: “حريصون في بنك أبوظبي الأول مصر على تقديم أحدث الحلول والخدمات لكافة فئات المجتمع في مصر بما يناسب احتياجات كل منها على حدة؛ حيث تأتي بوابة ’Access من بنك أبو ظبي الأول مصر‘ في إطار استراتيجيتنا لدعم الأعمال التجارية من كافة الأحجام ومساعدتها في تعزيز تنافسيتها وضمان نموها المستدام عبر الاستفادة من الاقتصاد الرقمي، مما سينعكس إيجابًا على النمو الاقتصادي في مصر.”

وأضافت مريم السمني رئيس قطاع التجزئة المصرفية قائلًة: “إذ تجسد بوابة المدفوعات الإلكترونية الجديدة قدرات البنك والمجموعة الأم على قيادة مسيرة التحول الرقمي في القطاع المصرفي في مصر كونه أكثر البنوك أمانًا في المنطقة وبما يمتلكه من خبرات وقدرات كبيرة تمكنه من توفير حلول متنوعة تناسب مختلف احتياجات الأعمال، والتي يأتي في مقدمتها معايير الأمان التي تتميز بها البوابة الجديدة، حيثما توفر البوابة الجديدة حماية ثلاثية الأبعاد لكل المعاملات المالية، وذلك في إطار التزامنا الراسخ لدعم جهود الدولة لتحقيق التحول الرقمي والشمول المالي في مصر.”
فيما تمثل بوابة المدفوعات الإلكترونية “Access من بنك أبوظبي الأول مصر” التزام البنك الراسخ بدعم كل فئات المجتمع المصري وفي مقدمتها الشباب، علاوة على تعزيز جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي والشمول المالي، وذلك بوصفها محاور أساسية من استراتيجية الاستدامة للبنك، حيثما تضمن البوابة الجديدة وصول مختلف فئات المجتمع من أصحاب الأعمال سواء الصغيرة أو المتوسطة أو متناهية الصغر وفي مقدمتهم الشباب إلى الخدمات المصرفية وحلول الدفع الإلكترونية بإجراءات ميسرة وبأعلى معايير الأمان.
###
نبذة عن بنك أبوظبي الأول مصر:
يعد بنك أبوظبي الأول مصر، التابع لمجموعة بنك أبوظبي الأول، أحد أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر. وتتوزع فروع البنك، البالغ عددها 62 فرعاً، في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية؛ كما يحرص بنك أبوظبي الأول مصر على تقديم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات مُختَلف عملائه من المؤسسات الكبيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، بالتزامن مع توظيف خبراته الكبيرة لتقديم تجربة مصرفية متميزة تلبي تطلعات المساهمين ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي.
ويعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم. وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات، يقدم من خلالها علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية لدعم الشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً.
ويتمتع بنك أبوظبي الأول بتصنيف Aa3 وAA- وAA- من وكالات موديز، وستاندرد آند بورز، وفيتش على التوالي، ما يجعله يحظى بأقوى تصنيف مجمّع للبنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصل بنك أبوظبي الأول على تصنيف البنك الأكبر والأكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. كما يتمتع بنك أبوظبي الأول كذلك بمكانة رائدة في مجال الاستدامة على الصعيد الإقليمي، وهو جزء من مؤشر MSCI ESG Leaders، وFTSE4Good EM.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.fabmisr.com.eg

شاهد أيضاً

بنك البركة يعلن عن زيادة أسعار العوائد على الحسابات ويطلق شهادة البركة إيليت الثلاثية بعائد سنوي 22% يصرف شهرياَ

بهدف توسيع قاعدة العملاء.. بنك البركة يعلن عن زيادة أسعار العوائد على الحسابات ويطلق شهادة …

بنك أبو ظبي الأول مصر يقدم تمويل عقاري بمعدل فائدة 8%

دعماً لمبادرة البنك المركزي المصري بنك أبو ظبي الأول مصر يقدم تمويل عقاري بمعدل فائدة …

بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة الشمسية

  بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة …

17/04/2024