أخبار عاجلة
في يوم 9 مارس، 2023 | بتوقيت 8:31 مساءً

شركة فيزا تمنح البنك الأهلي المصري جائزة” الأسرع نمواً” في مصر

شركة فيزا تمنح البنك الأهلي المصري جائزة” الأسرع نمواً” في مصر

 لمنتج فيزا انفينيت لعام 2022

منحت شركة فيزا البنك الأهلي المصري جائزة “الأسرع نمواً” لمنتج فيزا انفينيت في مصر لعام 2022، حيث أكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن حصول البنك على تلك الجائزة يعكس استراتيجياته الطموحة لتطوير خدماته للتجزئة المصرفية والتي تشمل التنوع لتتيح المرونة في تلبية احتياجات العملاء من مختلف الفئات، ويعد النمو المطرد الذي يحققه البنك الأهلي المصري في مجالات التجزئة المصرفية سببًا في حصول البنك على تلك الجائزة.

ومن جانبها أشارت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري الى الجهود المستمرة التي أسفرت عن النمو السريع في قيمة الاستخدامات لبطاقات Visa Infiniteالائتمانية خلال عام 2022، مضيفة إطلاق البنك كلا من بطاقات Visa Infinite Visa Signature سبتمبر 2021 والتي تستهدف كبار العملاء لتلبية احتياجاتهم الحالية و المستقبلية وتقديم مزايا حصرية وتجربة تسوق فريدة .

كما اضافت ليلى سرحان نائب الرئيس لأعمال الشركة في شمال افريقيا والمشرق وباكستان “يسعدنا أن نتعاون مع البنك الأهلي المصري، أحد أكبر البنوك الرائدة في طرح أحدث حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة التي تتماشى مع الاحتياجات المتطورة لقاعدة لعملائه، مشيرة الى دعم البنك الأهلي المصري كشريك لتقديم تجارب دفع مبتكرة لدعم نمو المدفوعات الرقمية في مصر “.

الجدير بالذكر أن شركة فيزا تقدم العديد من المزايا لحاملي بطاقات ائتمان Infinite منها خدمات الارشاد الطبي والقانوني والدخول المجاني لعدد من الصالات المختارة في مطارات أكثر من 300 مدينة حول العالم وكذا التأمين الشامل ضد الفقد أو التلف للمشتريات باستخدام البطاقة، كذلك تقدم ميزة الاستمتاع بضعف فترة الضمان على المشتريات لمدة تصل الى سنة عند الشراء وسداد كامل القيمة باستخدام البطاقة، هذا بخلاف التأمين ضد حوادث ومشاكل السفر.

وذلك إضافة الى المزايا التي يقدمها البنك الأهلي المصري وعلى رأسها الاستمتاع بنقاط الولاء بقيمة نقطتين عن كل جنيه من المشتريات باستخدام البطاقة.

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بالشرق الأوسط في مجال “مبادرة التنوع” لعام 2024

من مؤسسة “LAW.COM International”.. البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق …

بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي الهرم والجمهورية لتوسيع نطاق انتشاره وتعزيز الشمول المالي

حرصًا على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي …

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم من خلال البطاقات البنكية للمؤسسات والشركات

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم من خلال …

20/05/2024