أخبار عاجلة
في يوم 28 مارس، 2019 | بتوقيت 3:58 مساءً

حملة #عشان_ماننساش تطلقها مؤسسة أهل مصر للتنمية للتوعية ضد مخاطر الحروق ولتخليد ذكرى شهداء حريق محطة مصر

حملة #عشان_ماننساش تطلقها مؤسسة أهل مصر للتنمية للتوعية ضد مخاطر الحروق ولتخليد ذكرى شهداء حريق محطة مصر

أطلقت مؤسسة أهل مصر للتنمية، حملة #عشان_ماننساش، بهدف رفع الوعي ضد مخاطر الحوادث والحروق، ولفت النظر إلى مدى الخطورة الناتجة عنها.

وأكدت المؤسسة فى بيان لها، أن الحملة تأتى فى إطار دورها المجتمعى، الذى يستهدف توعية المصريين، وإنقاذ، وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، من خلال تجهيز مستشفى اهل مصر أول مستشفى لإنقاذ وعلاج الحالات الحرجة من الحوادث والحروق، في مصر و الوطن العربى وأفريقيا، وتجهيز جناح بإسم ضحايا حريق محطة مصر بالمستشفى، كصدقة جارية، تخليدا لذكرى الضحايا.

وقد صرحت دكتورهبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة اهل مصرللتنمية أن الهدف من حملة #عشان مننساش ليس فقط  تخليد اسم شهداء حريق محطة مصر، بل أيضا توعية المصريين بأهمية مواجهة مخاطر حوادث الحروق، لافتة إلى أن هذه التبرعات سوف تساهم فى استكمال بناء مستشفى أهل مصر و الذى سيكون له دور كبير فى المساهمة فى علاج الإصابات الناتجة من الحوادث بما يملكه من إمكانات طبيه و تكنولوجية عالمية تضاهى أرقى المستشفيات العالمية.

كما استعانت مؤسسة أهل مصر للتنمية في حملتها بأبطال الحادث، ومحمد عبدالرحمن، ووليد مرضي، والذين قاموا بدور بطولي ، في إنقاذ مصابي الحادث، وذلك بهدف إتخاذ “عم وليد”، و”محمد”، قدوة للجميع بسبب الدور البطولي الذي قاموا به، ودعوة كل مصري للمشاركة في العمل الخيري، والمساهمة في الصدقة الجارية.

 

عبر “عبدالرحمن” شاكرا مؤسسة أهل مصر للتنمية على إهتمامها بهذا الحادث، داعيا الجميع المشاركة في هذه الحملة، وأختتم حديثة قائلا: “ربنا يصبر كل اهالي الشهدا الي اتوفوا” متمنيا شفاء المصابين.

كما أشاد “عم وليد” بدور حملة #عشان_مننساش وجهود مؤسسة أهل مصر للتنمية، قائلا: رغم شدة حزني لما رأيته في الحادث إلا أني سعيد جدا بإهتمام المؤسسة واتمنى سرعة الإستجابة من المصريين ومساهمتهم بقدر المستطاع، لتجهيز مستشفى أهل مصر، نظرا لشدة حاجتنا إليه.

شاهد أيضاً

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية قام …

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون

دعما للتحول الرقمي.. البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون وقع البنك …

مؤسسة التجاري الدولي تشارك في افتتاح مستشفى أهل مصر باعتبارها الراعي الماسي

  بحضور عز العرب ولفيف من الوزراء والشخصيات العامة… مؤسسة التجاري الدولي تشارك في افتتاح …

29/03/2024