أخبار عاجلة
في يوم 21 ديسمبر، 2018 | بتوقيت 9:57 صباحًا

 “بنك القاهرة” يحتفل بمرور 10 سنوات على الشراكة مع “أليانز مصر”

 

طارق فايد: نستهدف التوسع فى تقديم خدمة التأمين البنكى للعملاء مطلع 2019

بمناسبة مرور 10 سنوات على الشراكة القائمة بينهما، احتفل “بنك القاهرة” وشركة “أليانز لتأمينات الحياة- مصر” بتلك الشراكة، بحضور كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وأنطوان عيسى الرئيس الاقليمى لمجموعة أليانز الشرق الأوسط وشمال افريقيا ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز بمصر، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا بالبنك ومسئولى الشركة.

وعلى هامش الإحتفالية، أعرب “طارق فايد” عن إعتزازه بتلك الشراكة الناجحة التى تجمع بنك القاهرة  مع شركة أليانز مصر بإعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين والتى ساهمت فى تقديم حلول تأمينية متنوعة تتناسب مع احتياجات كافة عملاء بنك القاهرة ، مشيراً إلى أن منتج التأمين البنكى يعد واحداً من الخدمات المتميزة التى يطرحها البنك لخدمة القطاع العائلى العريض بأغلبية فروع بنك القاهرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح فايد أن “بنك القاهرة” يستهدف التوسع فى تقديم خدمة التأمين البنكى للعملاء مطلع العام المقبل ضمن خطته التوسعية بمختلف أنشطة العمل المصرفية بالبنك، فى ظل انتشار ثقافة التأمين بين العملاء.  

ومن جانبه، أكد أنطوان عيسى ، أن الشركة تفخر بالشراكة مع كيان مصرفى عريق بحجم “بنك القاهرة” ونتطلع  لاستمرار هذا التعاون، مؤكداً على أن الداعم الرئيسي لهذه الشراكة يتمثل في الإرادة المشتركة لكلا المؤسستين بغرض تقديم خدمة مميزة للعملاء.

وقد قام بنك القاهرة مؤخرا بدعم الشراكة مع شركة أليانز مصر من خلال التأمين على حياة العاملين بالبنك بدءاً من الشهر الجارى لتغطية حالات الوفاة والعجز الكلى الدائم والعجز الجزئي، وذلك حرصاً من إدارة البنك على توفير نظام تأمينى على حياة العاملين يوفر لهم ولذويهم عنصر الطمأنينة.

شاهد أيضاً

قامت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية

تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” موظفو شركة HDP …

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية قام …

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون

دعما للتحول الرقمي.. البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون وقع البنك …

28/03/2024