أخبار عاجلة
في يوم 14 أغسطس، 2022 | بتوقيت 2:31 مساءً

بنك القاهرة يشارك فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للشباب تحت شعار “الشباب هما فرصتنا لبكرة”

بنك القاهرة يشارك فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للشباب تحت شعار
“الشباب هما فرصتنا لبكرة”
يشارك بنك القاهرة فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمى للشباب برعاية البنك المركزى المصرى بداية من أول أغسطس وحتى يوم 15 أغسطس من خلال طرح باقة من المزايا الحصرية لتشجيع فئة الشباب على استخدام التعاملات المصرفية تحقيقاً لأهداف الشمول المالى.
وقال محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة: “نحرص على المشاركة فى كافة الفعاليات والأحداث الهامة التى تدعم تلك المنظومة محلياً وإقليمياً، حيث يقدم البنك طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض ومن أبرزها فتح حساب وفر الادخارى مجاناً وبدون حد أدنى والذى يتميز بسهولة الاجراءات بالرقم القومى فقط ومن سن 16 عام بدون وصى مما ساهم فى اصدارات تصل الى 70% من اجمالى حسابات تستهدف فئة الشباب. كما طرح بنك القاهرة مؤخراً حساب وفر الجارى للنشاط الإقتصادى لأصحاب المهن الحرة واصحاب الحرف اليدوية، بالإضافة الى اصدار حساب وفر بيزنس الذى يستهدف الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والشركات الناشئة”.
كما تشمل المزايا المقدمة خلال فعاليات الحملة إصدار مجانى لبطاقة ميزة للخصم المباشر، والإشتراك فى خدمة الموبايل البنكى مجاناً، وإصدار مجانى للبطاقات الإئتمانية والبطاقات المدفوعة مقدماً ومحفظة قاهرة كاش، مع منح خصم 50% على المصاريف الادارية للقروض الشخصية.
هذا ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية كالنوادى ومراكز الشباب سواء بالقاهرة الكبرى أو المحافظات وذلك للوصول الى اكبر عدد من فئة الشباب بأماكن تواجدهم دون الحاجة للذهاب الى مقرات الفروع.
وتسهم الجهود المتواصلة التى تبذلها الدولة تحقيقاً لأهداف الشمول المالى بشكل فعال فى نشر الوعى بأهمية الثقافة المالية، والتعامل مع البنوك، وهو ما تعززه أيضاَ باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التى تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه لفروع البنوك، ومن أهم تلك القنوات فرع بنك القاهرة الرقمى الذى يدعم تقديم الخدمات اللحظية من حيث امكانية فتح الحساب واستلام بطاقة الخصم المباشر الفورى.
والجدير بالذكر أن البنك قد شارك فى جميع فعاليات الشمول المالى فى عام 2022 سواء فعاليات اليوم العالمى للمراة او اليوم العربى للشمول المالى الذى ساهم فى استقطاب عدد اكبر من العملاء الجدد الذين يتعاملوا مع البنوك لأول مرة.

شاهد أيضاً

بنك أبو ظبي الأول مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل”

بنك أبو ظبي الأول مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل” …

قامت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية

تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” موظفو شركة HDP …

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية قام …

28/03/2024