أخبار عاجلة
في يوم 7 مايو، 2024 | بتوقيت 10:10 مساءً

بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي الهرم والجمهورية لتوسيع نطاق انتشاره وتعزيز الشمول المالي

حرصًا على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه
بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي الهرم والجمهورية لتوسيع نطاق انتشاره وتعزيز الشمول المالي

القاهرة – 7مايو 2024 – أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، عن افتتاح فرع شارع الهرم بمحافظة الجيزة و شارع الجمهورية في وسط البلد بالقاهرة, وهما الفرعان رقم 66 و67 . ويمثل هذا التوسع علامة بارزة في خطة النمو الإستراتيجية للبنك والتي تهدف إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية المتميزة في جميع أنحاء مصر.
ويتمتع الفرعان الجديدان بمواقع استراتيجية وحيوية بارزة تشتهر بنشاطها الاقتصادي، كما يعكس اهتمام بنك أبوظبي الأول مصر بتوفير خدمات مصرفية شاملة لعملائه. ويستمر التزام بنك أبوظبي الأول مصر بالشمول المالي ليتجاوز هذا التوسع، حيث يواصل البنك تقديم حلول مصرفية في جميع المناطق والمحافظات المختلفة.

#انتهى#

عن بنك أبوظبي الأول مصر:
يعد بنك أبوظبي الأول مصر، التابع لمجموعة بنك أبوظبي الأول، أحد أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر. وتتوزع فروع البنك، البالغ عددها 67 فرعاً، في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية؛ كما يحرص بنك أبوظبي الأول مصر على تقديم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتناسب احتياجات مُختَلف عملائه من المؤسسات الكبيرة، الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد، بالتزامن مع توظيف خبراته الكبيرة لتقديم تجربة مصرفية متميزة تلبي تطلعات المساهمين ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي.
ويعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم. وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات، يقدم من خلالها علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية لدعم الشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً.
ويتمتع بنك أبوظبي الأول بتصنيف Aa3 وAA- وAA- من وكالات موديز، وستاندرد آند بورز، وفيتش على التوالي، ما يجعله يحظى بأقوى تصنيف مجمّع للبنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحصل بنك أبوظبي الأول على تصنيف البنك الأكبر والأكثر أماناً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. كما يتمتع بنك أبوظبي الأول كذلك بمكانة رائدة في مجال الاستدامة على الصعيد الإقليمي، وهو جزء من مؤشر MSCI ESG Leaders، وFTSE4Good EM.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.fabmisr.com.eg/ar/

شاهد أيضاً

مؤسسة بهية وبنك التعمير والإسكان يفتتحان “أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية” بالشيخ زايد- باسم بنك التعمير والإسكان

مؤسسة بهية وبنك التعمير والإسكان يفتتحان “أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية” بالشيخ زايد- باسم …

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري …

بنك البركة يسجل صافي أرباح قبل الضريبة بقيمة 918 مليون جنيه خلال الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2024

بنسبة نمو 28%.. بنك البركة يسجل صافي أرباح قبل الضريبة بقيمة 918 مليون جنيه خلال …

30/05/2024