أخبار عاجلة
في يوم 18 مايو، 2023 | بتوقيت 7:26 مساءً

بنك التنمية الصناعية (IDB ) يوقع عقد وكالة مصرفية مع شركة بيتابس مصر

بنك التنمية الصناعية (IDB ) يوقع عقد وكالة مصرفية مع شركة بيتابس مصر
للحلول التكنولوجية الرقمية (Pay Tabs Egypt)
لرفع معدلات الشمول المالى
قام بنك التنمية الصناعية IDB بالتعاقد مع شركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية الرقمية كمقدم خدمة ووكيل مصرفى عن البنك للعمل علي الوصول إلى عملاء جدد خارج نطاق شبكة فروع البنك التقليدية ولإتاحة و لتقديم خدمات ومنتجات البنك المختلفة لعملاء الشمول المالى .


قام بتوقيع العقد السيدة الأستاذة / غادة البيلي – رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية والسيد الاستاذ/ كريم اهاب خالد عياده العضو المنتدب لشركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية وبحضور فرق العمل من الطرفين.
ويأتى توقيع هذا العقد في إطار مبادرة البنك المركزي المصرى لتعزيز الشمول المالي وإنتهاج بنك التنمية الصناعية IDB خطة خلق بيئة مواتية لتعزيزه من خلال الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة وإتاحة المنتجات والخدمات المالية بجودة وتكلفه مناسبة تلبى احتياجات جميع العملاء.
وقالت غادة البيلى ان العقد الذي وقعه بنك التنمية الصناعية مع شركة بيتابس مصر كوكيل مصرفى يأتى فى ضوء تبنى بنك التنمية الصناعية مفهوم التطوير والابتكار والتحول الي الاقتصاد الرقمى وتسهيل دمج الافراد و المؤسسات بالنظام المالي من خلال الوكلاء المصرفيين بشكل فعال وآمن وتكلفه مناسبة و الوصول إلى اكبر عدد من العملاء من خلال قنوات بديلة، مما ينعكس على رفع جودة الخدمة المقدمة و تخفيض التكلفة النهائية على العملاء.
وقد أعربت البيلى عن سعادتها بالتعاون مع شركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية والذى من شأنه تشجيع حلول الدفع الإلكترونية كاحد طرق تعزيز الشمول المالي .
و قال مينا وليم – مدير تطوير الأعمال بشركة بيتابس مصر فخور بهذه الشراكه مع بنك التنميه الصناعية و التي ستتيح باقه من المنتجات والخدمات الالكترونيه التي ستساعد في الوصول الي الشمول المالي و اتاحه وسائل الدفع الالكترونيه المختلفه من خلال منصه سهله وامنه, علاوه علي تعزيز المعاملات الرقميه للافراد و الشركات للوصول الي عملاءهم و التحرك نحو مجتمع غير نقدي في مصر

ومن الجدير بالذكر أن IDB يستعد لطرح حلول مصرفية رقمية كخدمة الانترنت و الموبايل البنكي لعملائه من الشركات و الافراد للاطلاع و تنفيذ معاملاتهم البنكية بسهوله و يسر وأيضا الإشتراك في خدمة المدفوعات اللحظيةIPN .

شاهد أيضاً

بنك أبو ظبي الأول مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل”

بنك أبو ظبي الأول مصر يحتفل بالفائزين في النسخة الثانية من مسابقة “قادة أعمال المستقبل” …

قامت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية

تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” تحت شعار “مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات” موظفو شركة HDP …

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية قام …

28/03/2024