أخبار عاجلة
في يوم 8 فبراير، 2023 | بتوقيت 2:38 مساءً

البنك التجاري الدولي-مصر CIB ينظم فعالية جديدة بعنوان “Global Cross Boundaries Window”

البنك التجاري الدولي-مصر CIB ينظم فعالية جديدة بعنوان “Global Cross Boundaries Window

نظم البنك التجاري الدولي فعالية جديدة بحضور مدير تنفيذي سابق لـ “Tesla” و”Apple Inc. ” و”GAP Inc.”.

نظم البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر – فعالية جديدة بعنوان “Global Cross Boundaries Window”،

حيث استضاف السيد/ جورج بلانكينشيب، المدير التنفيذي السابق لـ “Tesla” و”Apple Inc.” و”GAP Inc.“، في 10 يناير 2023، لمشاركة خبراته الفريدة المتعلقة بكيفية زيادة ولاء العملاء ووعيهم بالعلامة التجارية، وتقديم خدمات فائقة الجودة لهم، بالإضافة إلى تعزيز مكانة البنك التنافسية في السوق وغيرها مع المدراء التنفيذيين وموظفي الإدارة العليا بـCIB، وعملاء وشركاء البنك الاستراتيجيين.
يتمتع السيد/ بلانكينشيب بـخبرة اكثر من 30 عامًا في صياغة الاستراتيجيات الدولية بقطاعي التجزئة والعقارات، حيث نجح في تحديد أهداف وأهمية تجربة العملاء في الأسواق المعاصرة عبر تطوير القيم المؤسسية، وتعزيز ولاء العملاء بالمؤسسات الكبرى التي عمل بها.
و قد حضر هذه الفعالية المديريين التنفيذيين ممثلي الإدارة العليا بـCIB، الذين شاركوا في الحوار بطريقة تفاعلية للاستفادة من خبرات السيد/ بلانكينشيب الكبيرة في مختلف القطاعات التي عمل على تطويرها وساهم في نجاحها. كما شاركهم بملاحظاته فيما يتعلق باستراتيجية وتوجهات CIBوأفضل الممارسات الدولية لتحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى كيفية تحديد المخاطر التي تهدد المؤسسات لإدارتها والحد منها. واستفاد أيضًا موظفي CIBمن هذه الفعالية عبر الاطلاع على أفضل الخبرات والتجارب وأحدث الاتجاهات الدولية للاستعداد لأي تطورات أو تغييرات غير متوقعة في المستقبل.
وانطلاقًا من اهتمام CIBبتوطيد علاقته مع عملائه وشركائه الاستراتيجيين على جميع المستويات، حضر أيضًا الفعالية مجموعة من الشركات من مختلف القطاعات للاستفادة من أهم النصائح الأساسية لمواكبة الاتجاه العالمي نحو التحول الرقمي وتبني الحلول الابتكارية. في ظل التغييرات العالمية الحالية والاضطرابات التي شهدها العالم، أصبح من الضروري تعظيم الاستفادة من هذه التحديات وتحويلها إلى فرص للحفاظ على استمرارية الأعمال.
جدير بالذكر أن CIB قام بتنظيم هذه الفعالية لحرصه على الاستثمار في موظفيه، حيث يتطلع البنك دائمًا إلى تزويدهم بكافة الخبرات اللازمة لدعم البنك في التعامل مع التطورات الرقمية على المستويين المحلي والدولي.

شاهد أيضاً

QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024

تقديراً لريادته الإقليمية.. QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام …

زيادة راس مال بنك التنمية الصناعية المصدر والمدفوع الى خمسة مليارات جنيه و تشكيل مجلس إدارة جديد

  زيادة راس مال بنك التنمية الصناعية المصدر والمدفوع الى خمسة مليارات جنيه و تشكيل …

بنك البركة يوقع اتفاقية مع راية للنظم بمنحها حداً ائتمانياً يصل إلى 550 مليون جنيه مصري

بنك البركة يوقع اتفاقية مع راية للنظم بمنحها حداً ائتمانياً يصل إلى 550 مليون جنيه …

16/07/2024