أخبار عاجلة
في يوم 28 فبراير، 2019 | بتوقيت 5:26 مساءً

البنك العقارى المصرى العربى وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية يوقعان برتوكول تعاون


البنك العقارى المصرى العربى وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية يوقعان برتوكول تعاون

استمرارا للاستراتيجية التى ينتهجها البنك العقارى والمصرى العربى فى عقد شراكات قوية فى مختلف للمجالات التى تستهدف تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية.

لذا فقد وقع كلا من البنك العقارى المصرى العربى ويمثله الاستاذ عمرو كمال رئيس مجلس الادارة وشركة نايل كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ويمثلها الاستاذ باسل حسين رشدى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب برتوكول تعاون يشمل مجالات تمويل المشروعات متناهية الصغر والتعليم الخاص والتنمية العمرانية والمقاولات وخدمات الرعاية الصحية والطاقة المتجددة.

هذا وقد اعرب عمرو كمال عن سعادته بتوقيع هذا البرتوكول مع شركة نايل كابيتال مشددا على أن مثل هذه الشراكات تمثل احد الاهداف والاستراتيجيات الموضوع من قبل مجلس ادارة البنك تدعيما لاطر التنمية الاقتصادية والمجتمعية

وفى نفس السياق اعرب باسل حسين على أن التعاون مع البنك العقارى يمثل نجاحا كبيرا للشركة للاستفادة من مخزون الخبرات والكفاءات التى يضمها البنك وكذا الشركة  فى تدعيم تحقيق أهداف الشركة نحو تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية .

شاهد أيضاً

بنك مصر يشارك بفاعلية في” اليوم العربي للشمول المالي ” ويقدم العديد من المزايا والعروض المجانية تدعيما للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري

بنك مصر يشارك بفاعلية في” اليوم العربي للشمول المالي ” ويقدم العديد من المزايا والعروض …

أمان القابضة تعلن شراكة استراتيجية مع برنامج أعمال مصر

  لتعزيز وتنمية الاندماج الرقمي في قطاع الأعمال… أمان القابضة تعلن شراكة استراتيجية مع برنامج …

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات “الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات “الشمول المالي للمرأة” بمزايا وعروض حصرية تزامناً مع الإحتفال باليوم …

23/04/2024