أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

خلال فعاليات المنتدى الاقتصادى للاستثمار بتنظيم مشترك بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والغرفة الفرنسية.

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

خلال المنتدى الاقتصادى للاستثمار بتنظيم مشترك بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والغرفة الفرنسية وبحضور ١٠ وزراء، وفي معرض توقيع العديد من الاتفاقيات بين مصر وفرنسا في مختلف مجالات التعاون بمناسبة زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون ولقائه بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تم توقيع

مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

وصرح باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين بأن الشركة الفرنسية من أكبر الشركات العالمية التي تؤهل المباني لتكون صديقة للبيئة، ومذكرة التفاهم تهدف لدراسة إمكانية التعاون مع الشركة الفرنسية بالنسبة للمباني التاريخية المملوكة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، في إطار حرص الشركة القابضة على تنمية محفظتها العقارية ذات الطابع المعماري المتميز.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم عن الشركة القابضة السيد/ الأستاذ باسل الحيني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، وعن شركة Cerway السيد/ پاتريك نوسينت رئيس الشركة

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي يكّرم بنك التنمية الصناعية لريادته في تمويل أول بورصة سلعية للخضر والفاكهة في مصر والشرق الأوسط

  ماجد فهمي: تكريم المحافظ يدفعنا لزيادة العمل .. ومستمرون في دعم المشروعات التنموية للدولة …

بعد حصوله على “المركز الأول” على مستوى البنوك العاملة في مصر وفقاً لمؤسسة بلومبرج”Bloomberg ” العالمية “بنك مصر” يحافظ على تصدره ترتيب وتسويق القروض المشتركة

استحوذ بنك مصر على المركز الأول في السوق المصرفي المصري في ترتيب وتسويق القروض المشتركة …

البنك الأهلي المصري يصدر اول بطاقة دفع وطنية “بطاقة ميزة”

استمرار لتفعيل مبدأ الشمول المالي وفي ظل ريادة البنك الأهلي المصري في مجال اصدار بطاقات الدفع …