أخبار عاجلة
في يوم 4 فبراير، 2019 | بتوقيت 7:46 مساءً

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

خلال فعاليات المنتدى الاقتصادى للاستثمار بتنظيم مشترك بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والغرفة الفرنسية.

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

خلال المنتدى الاقتصادى للاستثمار بتنظيم مشترك بين وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والغرفة الفرنسية وبحضور ١٠ وزراء، وفي معرض توقيع العديد من الاتفاقيات بين مصر وفرنسا في مختلف مجالات التعاون بمناسبة زيارة الرئيس الفرنسي ماكرون ولقائه بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تم توقيع

مذكرة تفاهم بين شركة مصر القابضة للتأمين و شركةCerwayالفرنسية لتحسين الجودة البيئية لمشروعات ترميم المباني بمركز مدينة القاهرة.

وصرح باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين بأن الشركة الفرنسية من أكبر الشركات العالمية التي تؤهل المباني لتكون صديقة للبيئة، ومذكرة التفاهم تهدف لدراسة إمكانية التعاون مع الشركة الفرنسية بالنسبة للمباني التاريخية المملوكة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، في إطار حرص الشركة القابضة على تنمية محفظتها العقارية ذات الطابع المعماري المتميز.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم عن الشركة القابضة السيد/ الأستاذ باسل الحيني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، وعن شركة Cerway السيد/ پاتريك نوسينت رئيس الشركة

شاهد أيضاً

البنك الأهلي المصري ينفذ أكثر من ١٢ مليون عملية سحب لعملائه من خلال ماكينات الصارف الآلي قام

اعتبارا من 13 ابريل ولمدة أسبوعين.. البنك الأهلي المصري ينفذ أكثر من ١٢ مليون عملية …

بنك مصر يرسم البسمة على وجوه الاطفال احتفالاً بيوم اليتيم في 15 محافظة

بنك مصر يرسم البسمة على وجوه الاطفال احتفالاً بيوم اليتيم في 15 محافظة احتفل بنك …

بنك القاهرة يطرح شهادتى إدخار بعائد 19% ثابت و22% متناقص لمدة 3 سنوات

  بنك القاهرة يطرح شهادتى إدخار بعائد 19% ثابت و22% متناقص لمدة 3 سنوات أعلن …

19/03/2024