أخبار عاجلة
في يوم 24 أكتوبر، 2018 | بتوقيت 6:17 مساءً

بنك القاهرة يفتتح فرعين جديدين في المهندسين والشيخ زايد

طارق فايد: نمتلك خطة طموحة للتوسع جغرافيا وإعادة هيكلة وتطوير فروع بنك القاهرة

تماشياً مع استراتيجيته الهادفة الى التوسع جغرافيا داخل السوق المصرية للمساهمة في نشر وتحقيق الشمول المالي وتقديم كافة الخدمات لعملائه والوصول لعملاء جدد، افتتح بنك القاهرة مطلع الاسبوع الجاري فرعين جديدين هما فرع سوريا بمنطقة المهندسين وفرع بيفرلى هيلز بمدينة الشيخ زايد ليصل عدد فروع ووحدات بنك القاهرة إلى (221) فرع ووحدة منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

وتعليقاً على افتتاح الفروع الجديدة، أوضح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة تستهدف التوسع في تمويل كافة القطاعات المصرفية، للمساهمة في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة، وهو ما يتواكب مع خطة البنك الطموحة للتوسع جغرافيا.

وأضاف فايد أن بنك القاهرة يخطط لإفتتاح 25 فرعاً جديداً مطلع العام القادم كما يسعى البنك لإضافة من 20- 25 فرعاً سنوياً خلال الثلاث سنوات المقبلة ، الى جانب الوصول بعدد ماكينات الصارف الألى لنحو 1200 ماكينه خلال عام 2019  .

كما تابع أن بنك القاهرة لديه خطة لإعادة هيكلة وتطوير فروعه لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن، مشيراً إلى أن تلك الخطة لا تقتصرعلى تغيير الشكل فقط بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـ Customer Experience والخدمات المقدمة للعملاء .

وأفاد قيام بنك القاهرة بافتتاح فرع “كفر الدوار” بمحافظة البحيرة خلال شهر اكتوبر الجارى وفرع “اسنا” بمحافظة الاقصر خلال شهر مايو 2018 وهو ما يتواكب مع سعي بنك القاهرة المستمر لتقديم أفضل الخدمات والتيسير على العملاء والوصول لعملاء جدد، للمساهمة في تحقيق ونشر الشمول المالي.

شاهد أيضاً

بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة الشمسية

  بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة …

بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة الشمسية

  بنك القاهرة يعلن إطلاق برامج تمويل شراء السيارات الكهربائية والقروض الشخصية لتمويل الواح الطاقة …

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان

  مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان …

16/04/2024