آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / بروتوكول تعاون بين شركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG-GATE وشركة فوري دهب للخدمات الالكترونية لدعم الشمول المالي

بروتوكول تعاون بين شركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG-GATE وشركة فوري دهب للخدمات الالكترونية لدعم الشمول المالي

في إطار تفعيل ودعم أهداف إستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة – رؤية مصر 2030 وما ينبثق عنها من مبادرات قومية هادفة لدعم وتنمية قطاعات التجارة والصناعة والسياحة، تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين شركة بوابة مصر للعالم الرقمية – شركة قومية منشأة بدعم وتحت رعاية سامية من فخامة السيد رئيس الجمهورية وبقرار من دولة رئيس مجلس الوزراء رقم (٣- ٦٢٤٩) كإحدى شركات “صندوق تحيا مصر” – وبين شركة فوري دهب للخدمات الالكترونية لدعم الشمول المالي.

وقع البروتوكول كل من المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري (دهب) والدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركةEG GATE بوابة مصر للعالم الرقمية للتسويق والتجارة الإلكترونية.

وقد صرحت الدكتورة ميناس ابراهيم عن سعادتها بهذا التعاون وأن توقيع البروتوكول مع شركة فوري جاء نظرا لريادتها فى مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، هذا بالإضافة أن فروع الشركة تغطى كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى أنها تعتبر وسيلة دفع أمنه على مدار اليوم  وطوال أيام الأسبوع وان الشركة تهدف تقليل مخاطر التحصيل والاحتفاظ بالنقدية والعمل على زيادة سرعة تدفق الأموال لحساب الشركات مباشرة والمساهمة في خلق مناخ استثماري متميز.

وأكدت أن الشركة تستهدف توفير متاجر إلكترونية والعمل على بناء العلامة التجارية الخاصة بها وكذا توفير آليات إدارة تلك المتاجر ومواقع التسويق والتجارة الإليكترونية الخاصة و المساهمة في منظومة الدفع الإلكتروني ودعم الشمول المالي ، مشيرة الى ان الاتفاق يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للصناعات والمنتجات المصرية وتسويق علامة الجودة للصناعات المصرية(بكل فخر صنع في مصر)  كما ستقوم الشركة بتوفير دورات تدريبية  حول  إدارة مواقع التسويق والتجارة الإلكترونية بالشركات المسجلة على البوابة.

كما أوضحت أن شركة EG GATE بوابة مصر للعالم الرقمية للتسويق والتجارة الإلكترونية هي إحدى شركات “صندوق تحيا مصر ” ومجلس إدارتها يضم ممثلين لوزارات التجارة والصناعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والسياحة والآثار.

ومن جانبه أعرب المهندس أشرف صبري أن البروتوكول يستهدف التسهيل على الأعضاء المشتركين على بوابة مصر للعالم الرقمية في تحصيل قيمة مبيعاتهم من خلال اكثر من 90 الف مكان عليه علامة فوري فى كل شارع فى جمهورية مصر العربية.

واضاف ان بالإضافة الى تحصيل المدفوعات اليكترونيا من خلال فوري , ستوفر فوري خدمة سحب وإيداع الأموال ايضا بجانب باقة من الخدمات الخاصة بالتسويق والتجارة الالكترونية محليا.

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك التنمية الصناعية يتخذ إجراءاته الوقائية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19)

بنك التنمية الصناعية يتخذ إجراءاته الوقائية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19) يعتبر بنك التنمية الصناعية من أوائل البنوك التى قامت بإتخاذ عدد من الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19) والتي من شانها حماية موظفي وعملاء ...

فوربس تكرم رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠

فوربس تكرم رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠ تم تكريم الدكتورة فاطمه الجولي/ رئيس قطاع اتصالات المؤسسة امس من فوربس العالمية، في حفل أقيم بمدينه دبي ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال ...

البيئة والتعليم : البدء  بمراجعة البعد البيئى  لأقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني

البيئة والتعليم : البدء  بمراجعة البعد البيئى  لأقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني صرحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن وزارة البيئة نظمت من خلال وحدة الاوزون ورشة عمل لمراجعة البعد البيئى بمناهج أقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني، وذلك في إطار بروتوكول ...

Colin Wilson Authentic Jersey