آخر الأخبار
الرئيسية / أخبار / مصر للتأمين تفوز جائزة الريادة كأحد أفضل الشركات اداء بالاسواق الافريقية لعام 2017/2018

مصر للتأمين تفوز جائزة الريادة كأحد أفضل الشركات اداء بالاسواق الافريقية لعام 2017/2018

في ختام مؤتمرها لعام 2017/2018 بالعاصمة الغانية اكرا

مسيرة الانجازات تتواصل : مصر للتأمين  تفوز جائزة الريادة كأحد أفضل الشركات اداء بالاسواق الافريقية لعام 2017/2018.

المنظمة الافريقية للتأمين تمنح مصر للتأمين جائزة الريادة وافضل الشركات اداءا في افريقيا.

حسين عطا الله:اداء مصر للتأمين وتاريخها العريق اهلها للفوز بهذا التكريم غير المسبوق.

منحت المنظمة الافريقية للتأمين شركة مصر للتأمين جائزة الريادة كأحد أفضل الشركات اداء بالاسواق الافريقية لعام 2017/2018 وذلك في الحفل الختامي لتوزيع جوائز المؤتمر الخامس والاربعون للمنظمة والذي عقد بالعاصمة الغانية اكرا خلال الشهر الحالي.

وتمنح المنظمة الافريقية للتأمين AIO هذه الجوائز بالتعاون مع شركة Africa Re. بهدف تشجيع شركات التامين الافريقية علي الاهتمام بافضل الممارسات في إدارة الشركات ، بجانب القيادة  والحوكمة  فضلا عن تحفيز النمو المبتكر والمستدام بقطاع التأمين في أفريقيا.

وتهدف جوائز التأمين الإفريقي إلى مكافأة وتكريم الأداء الأفضل للقادة والأشخاص الذين يحققون النجاح في صناعة التأمين الأفريقية مع الاحتفاء وتحفيز الابتكارات المميزة في قطاع التأمين في أفريقيا و تشجيع النمو المستدام من حيث اقساط التأمين جنبا إلى جنب مع ربحية الأعمال في هذا القطاع  وتوفير القيمة المضافة من خلال تبادل الخبرات وابراز أفضل الممارسات في تطوير التأمين في أفريقيا.

وتستهدف المنظمة الافريقية  بهذا التكريم  تعزيز جهود تطوير التأمين في أفريقيا من خلال تقدير المستويات الاستثنائية من الكفاءة والإنجاز للشركات التى أظهرت مستوى غير مسبوق في قيادة صناعة التأمين في بلادنا وإمتد تأثيرها الفعال الى محيطها الأقليمى والقارى وهذا ما ينطبق بشكل كامل على مصر للتامين التي تعد من أقدم وأحدث شركات التأمين وإعادة التأمين فى أفريقيا فى آن واحد .

وتعليقا على هذا التكريم  أكد حسين عطا الله رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين ان النجاح لا يأتى من فراغ ولكن يأتى بجهود كل القائمين على الشركة ويأتى ايضا نتيجة التعاون والتنسيق مع الشركة القابضة والشركات التابعة وكذلك الاستفادة من الخبرة المتراكمة لرواد الشركة على مدى السنوات الماضية ونحن نبنى على خبرات ونجاحات كل الكفاءات السابقة وهذا هو منهاج عمل شركة مصر للتأمين .

واضاف عطا الله بان انجازات الشركة في الفترة الاخيرة وتاريخها العريق اهلها لهذا الفوز والتكريم غير المسبوق والذي يرسخ مكانتها كأحد اهم شركة تأمين في مصر وافريقيا والمنطقة العربية.

وقال ان مصر للتأمين تحقق حاليا نتائج مبهرة وغير مسبوقة فى جميع الأنشطة التأمينية حيث أظهرت مؤشرات اداء الشركة في الربع الثالث من عام 2018 ارتفاع اجمالى الاقساط لتأمينات الممتلكات لشركة مصر التأمين خلال الفترة من 1/7/2017 حتى 31/3/2018 إلي 7.021 مليار جنيه بمعدل نمو 36%، مع ارتفاع الأقساط المباشرة لاجمالى الفروع الي 5.647 مليار جنيه بمعدل نمو 37%.

وكانت أهم الفروع التأمينية التى ساهمت فى إرتفاع الأقساط المباشرة هى: ــ

ــ الحريق حيث بلغت الأقساط 1073.4 مليون جنيه بمعدل نمو 42.9%.

ــ السيارات التكميلى حيث بلغت الأقساط 1050.5 مليون جنيه بمعدل نمو 22%.

كما بلغت أقساط اعادة التأمين الوارد خلال الفترة من 1/7/2017 حتى 31/3/2018 نحو 1.374 مليار جنيه بمعدل نمو 33%، كما بلغ اجمالى التعويضات المسددة لتأمينات الممتلكات 3.453 مليار جنيه بمعدل نمو 42%.

وفي السياق ذاته اشار عطا الله الى ان مصر للتأمين حرصت على امتداد نشاطها لاسواق الدول العربية حيث مارست النشاط التأمينى فى العديد من دول المنطقة خاصة فى الكويت وقطر كما توسعت عربيا في عام 2017 من خلال إفتتاح فرعها الجديد فى سوق دبى DIFC للمساهمة فى إنتشار مصر للتأمين وترسيخ مكانتها عالميا وهو ما تصبو اليه قيادات الشركة حاليا . ويبقى لمصر للتأمين وكوادرها المنتشرين فى الأسواق العربية للتأمين حتى الآن الفضل فى ادخال تلك الصناعة المهمة فى العديد من اسواق الدول العربية.

تعدو مصر للتأمين قلعة تامينية عريقة لها تاريخ طويل من النجاحات والانجازات وهي من حيث القدم والنشأة يرجع تاريخ إنشائها الى 14 يناير 1934 على يد رائد الاقتصاد الوطنى محمد طلعت حرب كأول شركة تأمين برأس مال مصرى وإدارة مصرية كى توفر الحماية التأمينية للمشروعات المصرية دعما للاستقلال الوطنى – فى ذلك الحين – فكانت هى النواة الأولى لنشأة صناعة التأمين الوطنية فى مصر ، ومن حيث الحداثة تواكبت الشركة مع المتغيرات العالمية للصناعة ونالت تقدير وإحترام جميع عملائها بالإحترافية فى أداء أعمالها والوفاء التام بكل التزاماتها المالية من تعويضات وغيرها والوقوف بجانب عملائها  فى  الأوقات الصعبة.

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك التنمية الصناعية يتخذ إجراءاته الوقائية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19)

بنك التنمية الصناعية يتخذ إجراءاته الوقائية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19) يعتبر بنك التنمية الصناعية من أوائل البنوك التى قامت بإتخاذ عدد من الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا المُستجد Coronavirus disease (COVID-19) والتي من شانها حماية موظفي وعملاء ...

فوربس تكرم رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠

فوربس تكرم رئيس الاتصالات التسويقية ببنك مصر ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ٢٠٢٠ تم تكريم الدكتورة فاطمه الجولي/ رئيس قطاع اتصالات المؤسسة امس من فوربس العالمية، في حفل أقيم بمدينه دبي ضمن أفضل التسويقين في الشرق الأوسط وشمال ...

البيئة والتعليم : البدء  بمراجعة البعد البيئى  لأقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني

البيئة والتعليم : البدء  بمراجعة البعد البيئى  لأقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني صرحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أن وزارة البيئة نظمت من خلال وحدة الاوزون ورشة عمل لمراجعة البعد البيئى بمناهج أقسام التبريد والتكييف بالتعليم الفني، وذلك في إطار بروتوكول ...

Colin Wilson Authentic Jersey