أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / كيا: تعلن عن النسخة الكهربائية من سيارتها نيرو

كيا: تعلن عن النسخة الكهربائية من سيارتها نيرو

كشفت شركة كيا الكورية العملاقة عن النسخة الأحدث من سيارتها الرياضية متعددة الأغراض “SUV” الجديدة نيرو، حيث قدمتها بنسخة كهربائية مغايرة، بقدرات استطاعت أن تنافس بها العشرات من الإصدارات حول العالم، وذلك بعد أن تم تعديلها خلال الفترة الماضية، وإضافة العشرات من التقنيات الخاصة على مستوى القيادة الفنية والقدرات رفيعة المستوى خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أهلها لأن تكون واحدة من أهم موديلات الكروس أوفر الحديثة على مستوى الأسواق العالمية بشكل رئيسي خلال الأشهر القليلة الماضية.

ووفقا لما جاء على موقع إنجيدجيت العالمي المتخصص في التكنولوجيا، فإن الشركة الكورية العملاقة طرحت النسخة الكهربائية من نيرو، بعد أن كانت قد نوهت عنها خلال الفترة الماضية، وأكدت أنها بصدد إنتاج هذه النسخة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك لتكون في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

على مستوى التكنولوجيا، يمكن اعتبار كيا نيرو واحدة من أهم وأكثر الإصدارات التي حصلت على دعم تقني خلال الفترة الماضية، لا سيما بعد أن وضعت الشركة الكورية تطبيقا جديدا يسمح لمستخدمي “نيرو 2018” بالتحكم في وظائف السيارة عن بعد، دون الحاجة إلى التعامل المباشر مع السيارة الكهربائية.

ويشمل التطبيق الحديث إمكانية توجيه أوامر صوتية للمستخدمين وإرسالها إلى السيارة الكروس أوفر الكهربائية، كما تسعى “كيا” لتوسيع نطاق استخدام التطبيق ليكون قادرًا على التعامل مع مختلف إصداراتها.

وتنوي “كيا” الدخول إلى معترك السيارات الكهربائية، وهو المجال الذي تتبناه العشرات من الشركات العالمية المصنعة للسيارات بقوة في الآونة الأخيرة، خاصة في ظل ارتفاع الطلب بشكل واضح على هذه الإصدارات، والتي باتت تلقى شعبية واسعة في العشرات من الأسواق العالمية.

شاهد أيضاً

بعد حصوله على “المركز الأول” على مستوى البنوك العاملة في مصر وفقاً لمؤسسة بلومبرج”Bloomberg ” العالمية “بنك مصر” يحافظ على تصدره ترتيب وتسويق القروض المشتركة

استحوذ بنك مصر على المركز الأول في السوق المصرفي المصري في ترتيب وتسويق القروض المشتركة …

البنك الأهلي المصري يصدر اول بطاقة دفع وطنية “بطاقة ميزة”

استمرار لتفعيل مبدأ الشمول المالي وفي ظل ريادة البنك الأهلي المصري في مجال اصدار بطاقات الدفع …

كلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة تعقد مؤتمرها الثانى السياحى فى مارس المقبل بالأوبرا المصرية  

يرفع شعار ” التسويق  السياحى  لمنطقة الدلتا “ ..وزاهى حواس ضيف الشرف  هذه الدورة   …