آخر الأخبار
الرئيسية / بنوك / بقيادة “أباظة” والإدارة التنفيذية .. “التجاري الدولي” يحقق طفرة في مؤشراته المالية بنهاية سبتمبر

بقيادة “أباظة” والإدارة التنفيذية .. “التجاري الدولي” يحقق طفرة في مؤشراته المالية بنهاية سبتمبر

بقيادة “أباظة” والإدارة التنفيذية .. “التجاري الدولي” يحقق طفرة في مؤشراته المالية بنهاية سبتمبر

حقق البنك التجاري الدولي CIB نتائج أعمال غير مسبوقة في التسعة أشهر الأولى من عام 2021 ليعكس رؤية واستراتيجية الإدارة التنفيذية للبنك برئاسة الأستاذ/ حسين أباظة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي-مصر CIB حيث أعلن البنك عن ارتفاع صافي الأرباح لتسجل 9.894 مليار جنيه خلال أول 9 أشهر من العام الجاري ، مقابل 7.395 مليار جنيه في الفترة المقابلة لها من العام السابق له.
وصعدت أرباح البنك قبل الضريبة إلى 13.998 مليار جنيه خلال أول تسعة أشهر من العام ، مقابل 11.290 مليار جنيه في الفترة المقابلة لها من العام الماضي.
وقال حسين أباظة الرئيس التنفيذى للبنك التجاري الدولي- مصر “إن نتائج أعمال البنك المحققة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2021 تعكس أداء تشغيلى قوى فى مختلف مجالات العمل المصرفى، ونموذج أعمال متطور  لتقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء، مؤكداً إستمرار البنك فى نهج أعماله بما يضمن مزيداً من التوسع وبما يدعم خطط وتوجهات الدولة فى مجالات التحول الرقمى والشمول المالى.
ووجه أباظة الشكر والتقدير لجميع العاملين بالبنك لما بذلوه من جهد كبير في الفترة الأخيرة حيث كلل ذلك الجهد في أن يحقق البنك نتائج أعمال قياسية غير مسبوقة .
وبحسب نتائج أعمال البنك ارتفعت محفظة قروض إلى 139.10 مليار جنيه نهاية سبتمبر الماضي ، مقابل 118.854 مليار جنيه في ديسمبر السابق له.
وارتفعت ودائع العملاء إلى 403.085 مليار جنيه نهاية الربع الثالث، مقابل 340.086 مليار جنيه نهاية ديسمبر 2020.
وعلى مستوى إجمالي أصول البنك 491.343 مليار جنيه بنهاية سبتمبر 2021، مقابل 426.144 مليار جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي.

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا تحت اسم ” أصيل “

لدعم مشروعات النقل التشاركي البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا تحت اسم ” أصيل “   وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة فاست كاب للتكنولوجيا للبدء في تنفيذ مشروع تشغيل سيارات باستخدام تكنولوجيا المعلومات في مجال النقل التشاركي والذكي والذي أطلق ...

بنك مصر يوقع عقد قرض لصالح شركة بنية لكابلات الالياف الضوئية بقيمة 481 مليون جنيه

بنك مصر يوقع عقد قرض لصالح شركة بنية لكابلات الالياف الضوئية بقيمة 481 مليون جنيه قام بنك مصر بتوقيع عقد تمويل لصالح شركة “بنية لكابلات الألياف الضوئية” إحدى شركات مجموعة “بنية” بقيمة 481 مليون جنيه، هذا وقد تم توقيع العقد بحضور ...

بنك مصر يستعرض خدماته الالكترونية “اكسبريس مشروعات” و “بي ام أونلاين” ومساعده الذكي “عبقرينو” وقبول المدفوعات من خلال الهاتف المحمول بخاصية ال SoftPOS في فعاليات معرض Cairo ICT 2021

بنك مصر يستعرض خدماته الالكترونية “اكسبريس مشروعات” و “بي ام أونلاين” ومساعده الذكي “عبقرينو” وقبول المدفوعات من خلال الهاتف المحمول بخاصية ال SoftPOS في فعاليات معرض Cairo ICT 2021 شارك بنك مصر كعادته في فعاليات المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو ...