أخبار عاجلة
الرئيسية / بنوك / بنك القاهرة يطرح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

بنك القاهرة يطرح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

بنك القاهرة يطرح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

أعلن بنك القاهرة إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه، لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وتتيح خدمة “الراتب المقدم” العديد من المزايا لحاملى بطاقة ميزة والتى تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي. كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية و الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر بإستثناء السحب النقدي.
وأشار محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمى والعمل بشكل متواصل على تطوير و توسيع الخدمات المصرفية بمختلف انواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش و التحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

 

 

 

شاهد أيضاً

البنك الزراعي المصري يتيح خدماته المالية خلال إجازة عيد الفطر من خلال نحو 1100 ماكينة صراف آلي منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية

  البنك الزراعي المصري يتيح خدماته المالية خلال إجازة عيد الفطر من خلال نحو 1100 …

مؤسسة التجارى الدولى تطلق أولى برامجها القومية مبادرة “لمصر”

مؤسسة التجارى الدولى تطلق أولى برامجها القومية مبادرة “لمصر” شريف السعيد : CIB يخصص 1.5% …

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة ميناء دمياط لتوفير حلول رقمية لمدفوعات عملاء الهيئة

تحقيقا للتوجه العام للدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون …