آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة وشركات / الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تحقق نتائج أعمال إيجابية عن عام 2019

الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تحقق نتائج أعمال إيجابية عن عام 2019

الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score
تحقق نتائج أعمال إيجابية عن عام 2019

الجمعية العمومية تقر زيادة رأسمال الشركة الي 200 مليون جنيه


صرح السيد / محمد كفافي -رئيس مجلس الإدارة بان الجمعية العامة العادية للشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score قد اجتمعت يوم الاربعاء 15 ابريل 2020 لمناقشة نتائج الاعمال عن العام المالي 2019. وقد اعتمدت الجمعية القوائم المالية للشركة عن عام 2019 والتي قد أظهرت نمو أرباح الشركة بنسبة 34% لتصل الي 126 مليون جنيه مصري مقابل 94 مليون جنيه مصري في عام 2018.

وبالإضافة الي ما سبق فقد أقرت الجمعية العامة قرار مجلس إدارة الشركة المصرية للاستعلام الائتماني بزيادة رأسمال الشركة بمبلغ 110 مليون جنية مصري ليصل الي 200 مليون جنيه على أن تمول الزيادة عن طريق الأرباح المرحلة وأرباح عام 2019، ذلك بخلاف توزيع 30 مليون جنيه كتوزيع نقدي علي المساهمين.

وتستهدف الشركة بهذه الزيادة تدعيم المركز المالي للشركة والالتزام بمقترح قانون البنوك الذي يحدد رأسمال شركات الاستعلام الائتماني بمبلغ 200 مليون جنيه.

هذا وقد شهد عام 2019 مجهودات من الشركة المصرية للاستعلام الائتماني لمواكبة التطورات الاقتصادية والمصرفية في مصر وذلك بإتاحة خدمات جديدة والاتفاق مع عدد من الجهات الحكومية المختلفة على ربط خدماتهم بالبنوك مثال الاستعلام عن السجل التجاري وخطابات حظر السيارات وذلك في إطار خطة الدولة لرقمنة الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور. وكذلك اتاحة خدمات الاستعلام الميداني للجهاز المصرفي عن طريق الشركة.
وقد قامت الشركة بالفعل بتدشين أحدث منتج وهو الاستعلام عن السجل التجاري الكترونيـاً بالتعاون مع البنـك المركزي المصــري وجهاز تنميـــة التجارة الداخليــة واتحاد بنوك مصر خلال شهر فبراير 2020.

فقد اتاحت الشركة منذ إطلاق الخدمة وحتى نهاية شهر مارس 2020 عدد 3061 عملية استدلال إلكتروني و 2717 عملية تحقق إلكتروني عن السجلات التجارية بإجمالي إيرادات تصل الي 630 الف جنية مصري تؤول الي الدولة متمثلة في جهاز تنمية التجارة الداخليةITDA .
وفي هذا السياق فقد قامت الشركة المصرية للاستعلام الائتماني بإجراء تجارب تشغيلية لنظام ميكنة خطابات حظر السيارات ومن المتوقع إتاحة الخدمة قريباً.

وتواكب استراتيجية الشركة لثلاث سنوات التالية 2020-2022 متطلبات السوق المصرفي خاصة والقطاعات المالية الأخرى مع العمل على التوعية بثقافة الائتمان.

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البنك الأهلي المصري يوقع عقد تمويل بمبلغ مليار جنيه لشركة بالم هيلز للتعمير

  في إطار استراتيجيته لدعم التطوير العقاري البنك الأهلي المصري يوقع عقد تمويل بمبلغ مليار جنيه لشركة بالم هيلز للتعمير   وقع البنك الأهلي المصري عقد تمويل بمبلغ مليار جنيه وبشروط مميزة لشركة بالم هيلز للتعمير، باستخدام أوراق القبض الناتجة عن بيع الوحدات ...

البنك الأهلي المصري يوفر خدمة التحصيل الالكتروني من خلال المنصة الرسمية للمبادرة التي نفذتها إي أسواق مصر – إحدى شركات إي فاينانس 

تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية لدعم المستهلك المصري ” ميغلاش عليك “.. البنك الأهلي المصري يوفر خدمة التحصيل الالكتروني من خلال المنصة الرسمية للمبادرة التي نفذتها إي أسواق مصر – إحدى شركات إي فاينانس        في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المستهلك ...

لبنك الاهلي المصري وبنك الاستثمار الاوروبي يوقعان عقد تمويل جديد

رببهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبقيمة 800مليون يورو البنك الاهلي المصري وبنك الاستثمار الاوروبي يوقعان عقد تمويل جديد     وقع البنك الأهلي المصري وبنك الاستثمار الاوروبي عقد تمويل جديد يستهدف احتياجات رأس المال العامل والإنفاق الرأسمالي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر لتنشيط و مساندة ...

Colin Wilson Authentic Jersey