أخبار عاجلة
في يوم 13 فبراير، 2020 | بتوقيت 10:52 صباحًا

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه فرع المنيا الجديد

 

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه
فرع المنيا الجديد

في إطار إستراتيجية البنك في التوسّع الجغرافي والانتشار بفروعه على مُستوى محافظات الجمهورية لتوفير جميع الخدمات المصرفية المقدمة بشكل أسرع والارتقاء بالخدمة والمُشاركة بفاعلية في دعم الجهود التنموية للدولة ودعماً للاقتصاد القومي قام البنك بإفتتاح احدث فروعه


و تم افتتاح الفرع بحضور السيد اللواء / اسامه القاضى محافظ المنيا و مهندس / رافت شمعة رئيس مجلس ادارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء ، والسيد الاستاذ / ياسر الشهاوى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والسيد المهندس / مروان محمد مدير مكتب الصندوق الاجتماعى بالمنيا ، والسيد المهندس / مصطفى عبد الرشيد رئيس المعهد الوالسيد الاستاذ / احمد راضى مخلوف رئيس الغرفة التجارية بالمنيا والسيد الاستاذ / عاطف عبد الجابر رئيس مجلس ادارة النادى الرياضى والسيد الدكتور / محمد سليمان امين عام جامعة درايه و ا خالد محمد حسن نائب رئيس جمعية المستثمرين وال دكتور محمد خلف و ا ثروت ملك من رجال الأعمال بالمحافظة.
وافتتاح فرع المنيا الجديد يأتي توافقاً مع خطة الدولة لتنمية مُحافظات الصعيد لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة وايضا ضمن خطة البنك لتحقيق الانتشار للمُنافسة بقوّة في السّوق المصرفي للوصول إلى قاعدة عريضة من العُملاء وليُصبح أقرب لعُملائه وجذب شرائح وأجيال جديدة للتعامل مع البنك ، ويأتي ذلك مُتزامناً مع تغيّر البنك لهويته المُؤسّسية وتحديث وتطوير الفروع .

وصرّح الأستاذ / ماجد فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ـ أن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة افتتاحات لفروع جديدة تم الانتهاء من تجهيزها سيتم افتتاحها على التوالي في ( الاسماعيلية – السادات – ستانلي – بني سويف – السويس) ، مع قرب إطلاق أوّل فرع إلكتروني بالتجمّع باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفيّة .

بالإضافة إلى تطوير الفروع القائمة مثل فروع ( قنا / الفيوم / طنطا / بورسعيد ) قبل نهاية العام الحالي ، ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية لتوفير الوقت والتكلفة ، ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي .

وأكد فهمي أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة نحو تحقيق المُستهدفات على مُستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019 ، والتوسّع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، وأيضاً إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار .

وأضاف فهمي بأنّه إيماناً بالدور الاجتماعي للبنك وأهمية المسئولية المجتمعية يأتي اهتمام البنك بالجوانب الصّحية والتعليمية والبيئية ودعم القرى الأكثر احتياجاً والعشوائيّات ومُكافحة الفقر .

وأشار سيادته إن افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقاً لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من كافة شرائح العُملاء ، وتلبية الاحتياجات التنموية للشركات الكبرى في مُختلف القطاعات .

وتعليقاً على ما حققه البنك من إنجازات خلال الفترة الماضية أوضح السيد / حمدي عزام ـ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ، أن ما تحقق من نتائج يُمثل نقطة تحوّل في إستراتيجية البنك على كافة مُستويات العمل بالبنك والتي تخدم الاقتصاد القومي حيث تبنّى البنك مُبادرة 1000 مصنع والتي تستهدف إتاحة فرص عمل جديدة وتشجيع التصدير والقضاء على البطالة ودعم قطاع الصناعة والذي يُمثل عصب الاقتصاد المصري ، وقد استفاد منها منذ اطلاقها نحو 205 عميل بتمويلات تصل الى 2.2 مليار جم .

كما أطلق البنك أحدث مُنتجاته الادخارية STAR SAVING بسعر عائد مُميّز للعُملاء والاشتراك بقوّة في مُبادرات التمويل العَقاري والتى وصل عدد عملاء البنك الممنوح لهم نحو 1.2 مليار جم لعدد يزيد عن 11 الف عميل . .
كما أشار عزام بقيام البنك بتدعيم القوّة البشرية بعناصر شابة حديثة نحو 110 من الشباب المتميزين والقيام بتدريبهم بأحدث النظم لخلق كوادر مستقبلية

شاهد أيضاً

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية

بنك” QNB الأهلي والأورمان ” يفتتحان مدرسة ابتدائية بعد إعمارها بمركز منية النصر بالدقهلية قام …

البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون

دعما للتحول الرقمي.. البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع شركة النساجون الشرقيون وقع البنك …

مؤسسة التجاري الدولي تشارك في افتتاح مستشفى أهل مصر باعتبارها الراعي الماسي

  بحضور عز العرب ولفيف من الوزراء والشخصيات العامة… مؤسسة التجاري الدولي تشارك في افتتاح …

28/03/2024