آخر الأخبار
الرئيسية / بنوك / الأهلي يحذر من الشائعات و يؤكد على سلامة أنظمة الدفع

الأهلي يحذر من الشائعات و يؤكد على سلامة أنظمة الدفع

الأهلي يحذر من الشائعات و يؤكد على سلامة أنظمة الدفع

يؤكد البنك الأهلي المصري على عدم صحة ما  تم تداوله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي على مدي الأيام الماضية من رسالة صوتية -غير معلومة المصدر- تدعى خطورة التعامل من خلال المدفوعات الإلكترونية و تعرض بيانات العملاء لأية عمليات قرصنة و ان هذا الادعاء عار تماما من الصحة.

وقد سبق للبنك الأهلي المصري اصدار رسائل نصية لعملائه وتنويه على موقعه الإلكتروني – في اطار توعيته المستمرة لعملائه – يؤكد على أهمية عدم قيام العملاء بتداول أرقامهم السرية أو أية بيانات تعريفية حفاظا على معاملاتهم المالية.

علما بان البنك الأهلي المصري حاصل على شهادات متعددة و من جهات دولية تعزز من سلامة إجراءات حفظ المعلومات و يضع سرية بيانات و حسابات عملائه كأولوية قصوى فى منظومة التشغيل و يتبع اعلى المعايير التأمينية للبيانات و آليات استخدام منتجاته الإلكترونية.

كما يؤكد البنك على أهمية التوسع في المدفوعات الإلكترونية كمنهجية عمل على مستوى الدولة و يتعين الا ننساق وراء شائعات تستهدف التشكيك في منظومة تلك المدفوعات التي تتبع أفضل المعايير الدولية.

ان نظم المدفوعات الإلكترونية على المواقع المعتمدة تكون مؤمنة و يتم موافاة العميل برقم سرى لها.

ويكرر البنك الأهلي المصري التأكيد على عدم صحة ما تم تداوله عبر رسالة صوتية غير معلومة المصدر من مخاطر استخدام نظم المدفوعات الإلكترونية أو تعرض اية من بيانات عملائه للقرصنة و يعتبر تأمين نظم المعلومات محل  اهتمام و متابعة الجهات الرقابية  وفقا و تعليمات رقابية صارمة من البنك المركزي المصري و اتباع أفضل الممارسات الدولية و التقنية.

عن economic-today

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية لضمان الصادرات بهدف تأمين حصيلة الصادرات المصرية

بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية لضمان الصادرات بهدف تأمين حصيلة الصادرات المصرية قام بنك مصر مؤخراً بتوقيع اتفاقية تعاون مع الشركة المصريةلضمان الصادرات بهدف تأمين حصيلة الصادرات المصرية للمصدرين المصريين، ويأتي ذلك  انطلاقاً من حرص البنك على  زيادة ...

عقد شراكة استراتيجية بين البنك الاهلي المصري وبنك مصر ومجموعة طلعت مصطفى لمواجهة تحديات ازمة كورونا

عقد شراكة استراتيجية بين البنك الاهلي المصري وبنك مصر ومجموعة طلعت مصطفى لمواجهة تحديات ازمة كورونا  وقع البنك الاهلي المصري وبنك مصر عقد شراكة استراتيجية مع الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني وهي إحدىشركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة بهدف تطوير قطع أراضي ...

البنك الزراعي المصري ينهض لرفع كفاءة إنتاجية الثروة الحيوانية

  صرح الأستاذ/ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بأن البنك يولي أهمية كبيرة للمشاركة في جهود تنمية الثروة الحيوانية ورفع كفاءتها الإنتاجية وتمويل مشاريعها، خاصة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة العاملة في نشاط الثروة الحيوانية، تماشياً مع توجيهات فخامة ...

Colin Wilson Authentic Jersey